آيفون 12 برو
آيفون 12 برو


5 أسباب تجعل «آيفون 12 برو» مثالياً لمحبي إنستجرام

ناريمان محمد

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 - 08:47 ص

بينما يتميز iPhone 12 بكاميرا خلفية ذات عدسة مزدوجة، فإن iPhone 12 Pro يأخذ الأمور إلى مستوى أعلى بكاميرا ثلاثية العدسة.

ويمكن لعشاق آبل حول العالم الحصول على iPhone 12 Pro أخيرًا، بعد شهور من الترقب، إذ تم الإعلان عن iPhone 12 Pro و iPhone 12 خلال حدث Apple Time Flies في وقت سابق، وتم طرحهما بالاسواق.

ويتميز كلا الهاتفين الذكيين بشبكة 5G ويتم تشغيلهما بواسطة شريحة A14 Bionic من Apple ، وهي أسرع شريحة في أي هاتف ذكي.

ومع ذلك ، فإن الاختلاف الكبير بين الهاتفين الذكيين هو إعداد الكاميرا.

بينما يتميز iPhone 12 بكاميرا مزدوجة العدسة الخلفية ، فإن iPhone 12 Pro يأخذ الأمور إلى مستوى أعلى بكاميرا ثلاثية العدسة.

وأفاد صحيفة ميرو البريطانيه،  أن  هواتف iPhone 12 Pro يمكن أن يكون الهاتف الذكي المثالي لمحبي انستجرام عن هواتف آيفون الاخرى هذا هو السبب:

كاميرا ثلاثية العدسة

يتميز هاتف iPhone 12 Pro بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات ، تتكون من عدسة واسعة ، وعدسة واسعة للغاية مع مجال رؤية 120 درجة ، وعدسة تليفوتوغرافيّة.

هذا يجعل الهاتف الذكي مثاليًا لالتقاط مجموعة من الصور لإنستجرام ، سواء كنت من محبي المناظر الطبيعية ذات الزاوية الواسعة أو الصور الشخصية التفصيلية.

 

تحسينات الوضع الليلي

إذا كنت تحب التقاط الصور أثناء وجودك بالخارج في المساء ، فسوف يسعدك أن تسمع أنه تم إجراء العديد من التحسينات على الوضع الليلي.

تم الآن توسيع الميزة ، التي تتيح للمستخدمين التقاط صور مفصلة في الإضاءة المظلمة ، لتشمل كاميرات TrueDepth والكاميرات فائقة الاتساع ، مما يسمح بصور أكثر إشراقًا.

أخيرًا ، قدمت Apple خيار صور الوضع الليلي ، مما أدى إلى تأثير مذهل ، حتى في الإضاءة المنخفضة.

 

فيديو HDR مع Dolby Vision

أصبح تصوير مقاطع الفيديو لإنستجرام الخاص بك أسهل بكثير ، بفضل فيديو HDR مع Dolby Vision.

يقدم iPhone 12 Pro أعلى جودة للفيديو في الهاتف الذكي ، وهو أول من يمكّن فيديو HDR مع Dolby Vision ، حتى 60 إطارًا في الثانية.

أوضحت شركة آبل: "تستفيد Dolby Vision من شاشة Super Retina XDR للحصول على تباين مذهل أثناء التصوير وتشغيل الفيديو ، ويمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم مع دعم AirPlay حتى 4K Dolby Vision إلى الأجهزة الخارجية."

 

شبكات الجيل الخامس (5G)

واحدة من أكثر الميزات الجديدة إثارة في مجموعة iPhone 12 هي 5G ، والتي يمكن أن تجعل تحميل الصور ومقاطع الفيديو على إنستجرام أسرع وأسهل بكثير.

أوضحت آبل: "تتميز شبكة الجيل الخامس على آيفون بسرعات محسّنة لتنزيل وتحميل أسرع ، وبث فيديو بجودة أعلى ، وألعاب أكثر استجابة ، وتفاعل في الوقت الفعلي في التطبيقات ، و FaceTime بدقة عالية ، وغير ذلك الكثير، و سيتمكن المستخدمين أيضًا من الاستمتاع باتصال آمن وسريع ، مما يقلل الحاجة إلى الاتصال بنقاط اتصال Wi-Fi العامة ".

أفضل ما في الأمر هو أن iPhone 12 Pro يتميز أيضًا بوضع البيانات الذكية ، الذي يطيل عمر البطارية من خلال التقييم الذكي لاحتياجات الجيل الخامس وتحقيق التوازن بين استخدام البيانات والسرعة والطاقة في الوقت الفعلي.

 

درع سيراميك

جهاز iPhone 12 Pro محمي بغطاء أمامي جديد تمامًا من السيراميك ، وهو أقوى من أي زجاج أي هاتف ذكي.

الغطاء مملوء ببلورات النانو سيراميك ، وهو أقل عرضة للكسر بأربع مرات من سابقه ، iPhone 11 Pro!

 

اقرأ ايضا:ليس تليجرام فقط.. تطبيقات تهدد خصوصيتك وتعرضك للابتزاز


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة